JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

STAY (النسخة العربية) - princess effi

 





~ معلومات عن الأغنية ~


أسم الاغنية

stay

المؤلف

princess effi

المغنية

princess effi

مونتاج و مكساج

princess effi

العمل الأصلي يعود لـ

BlackPink




~ كلمات الأغنية ~


في كل مرة انت دائما تجرح لي قلبي

بدون أعتذار و لا أعذار انا اهدئ نفسي

خائفة اذا كنت سوف تتركني 

l jast want your to stay 

طِباعك الحادة هذه معي 

أحدث نفسي دائما دعيني انهي كل شيء 

انت من عني تخليت 

و برغم هذا اريدك stay stay stay with me 

هذا اللحن الحزين يشبهني 

انه يجعلني ابكي 

حبك كجريمةٍ felony حبي لك لن ينتهي

قبل حلول الليل دعني معك لا تفلت يدي 

هل مازلت تريد حبي لك اذن لا تتركني

لا تسأل لما يجب ان يكون انت 

بجانبي stay with me

يبدو الامر دوما هكذا 

lalalalalalala

انا لا اريد الكثير فقط انت

بجانبي stay with me 

لا شيء يمكن ان يحل مكانك في قلبي

و لا يمكنني حتى ان اشعر بنبضات قلبي 

افضل البقاء في الوحده معك 

و ليس بدونك فالحب معك حكايه اخرى 

so stay 

اينما يجب ان نكون

في الظلام دعني اكون نار شعلتك

في هذا العالم حقيقتي الوحيدة هي انت

this a letter from me to you 

هذا اللحن الحزين يشبهني

انه يجعلني ابكي 

حبك كجريمةٍ felony حبي لك لن ينتهي

قبل حلول الليل دعني معك لا تفلت يدي 

هل مازلت تريد حبي لك اذن لا تتركني

لا تسأل لما يجب ان يكون انت 

بجانبي stay with me

يبدو الامر دوما هكذا 

lalalalalalala

انا لا اريد الكثير فقط انت

بجانبي stay with me 

يبدو الامر دوما هكذا

lalalalaalalallaal

انا لا اريد الكثير فقط انت

بجانبي stay with me


author-img

Princess Effi - برنسس ايفي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة