JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

'The Happiest Girl' (النسخة العربية) - princess effi

 








معلومات عن الأغنية 
أسم الأغنية باللغه الأنجليزية
The Happiest girl
أسم الاغنية باللغه العربية
أسعد فتاة
اسم المغنية باللغه الانجليزية
Princess Effi
أسم المغنية باللغه العربية
الأميرة ايفي

الأغنية تعود لي بكلماتي و أنتاجي الشخصي
لذا يرجى عدم سرقة جهدي و تعبي و نسبه لأحد اخر

الكلمات 
لا تأتي الي
لا تتوسل لي
لا تغير حقيقة تركك لي
اذا لم يكن الخطب بي ، اذن لما ؟
صوت الجنون بكل مكان 
نفس الاخطاء هاهي تعاد الان
لا اذكر حتى تلك الاسباب
قلبي يريدك لحظه رفضك 
الليلة انا اسعد فتاة في العالم
اريك باني لم اعد اهتم
الليلة انا اسعد فتاة في العالم 
اريك باني لم اعد اهتم 
لن ترى دموعي انا لن ابكي
لن ترى دموعي انا لن ابكي
لن ترى دموعي انا لن ابكي

الليلة انا اسعد فتاة في العالم
اريك باني لم اعد اهتم

كلانا يتألم 
و بواقع الامر كلانا حتما ينصدم
و حبنا بعلاقة سامة قد انتهى
لم يكن الامر بتلك السهولة
فانت لست من ستبكي في النهايه"
نحن لم نعد مع بعضنا
قلبي يريدك لحظة رفضك
الليلة انا اسعد فتاة في العالم
اريك باني لم اعد اهتم
الليلة انا اسعد فتاة في العالم 
اريك باني لم اعد اهتم 
لن ترى دموعي انا لن ابكي
لن ترى دموعي انا لن ابكي
لن ترى دموعي انا لن ابكي
الليلة انا اسعد فتاة في العالم
اريك باني لم اعد اهتم
احتاج لاصلاح كل ما قد حطم
قلبي المكسور لانهاء الحب بيبي
ليلة قاتمة برفقة النبيذ يخدر قلبي
و يعود بي نحو البداية 
الليلة ساكون سعيدة بوداعنا
و كأن لا شي حدث بيننا
الليلة ساكون سعيدة بوداعنا
و كان لا شي حدث بيننا

لن ترى دموعي انا لن ابكي
لن ترى دموعي انا لن ابكي
لن ترى دموعي انا لن ابكي

الليلة انا اسعد فتاة في العالم
اريك باني لم اعد اهتم

author-img

Princess Effi - برنسس ايفي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة