JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

معنى الحب - the meaning of love

 







~ معلومات عن الأغنية ~




أسم الأغنية باللغة العربية

معنى الحب

أسم الأغنية باللغة الأنجليزية

the meaning of love

نوع الأغنية

راب

المؤلف

Bella

أسم المغنية باللغة العربية

برنسس ايفي

أسم المغنية باللغة الأنجليزية

Princess Effi

الأغنية من البوم

Queen




~ كلمات الأغنية ~


بداية كلامي حين بان طيفك

زين سمائي نجم كان قلبك


رغم قسوة الأيام و ضياع الأحلام

كنت بعض الأمان

بل قلعة السلام


شاركت في لعبة بلا قواعد

فيها كنت خاسرا بلا فوائد


فكيف لي الأن بعد كل ما كان 

أن أنسى زمان كنت لي فيه الجنان


أعلم انني قد أخترت السكون

لكنني بعده قد أنقدت للجنون


يا طير الحمام 

أن وقتي قد حان


فعاليا هناك نجمي قد بان


كنت ابادر على الدوام

كنت اراك دوما رغم الزحام


لكنك أبدلت كرمي أستعلاء

جعلتني أعرف معنى الشقاء


أحييتني أبكيتني 

أردتني ردعتني

أكرمتني أعدمتني

نسيتني قويتني 

علمتني لازمتني

آويتني كرهتني

و لكنك أحببتني


دعنا الأن من كلام لا يفيد

فقلبك أيضا لم يعد يريد


نجمك قد غاب عن أيامي

و شمسي هنا باقية لأحلامي

author-img

Princess Effi - برنسس ايفي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة