JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

'TALLY' (النسخة العربية) - princess effi

 




معلومات عن الأغنية


أسم الاغنية باللغه الأنجليزية

TALLY

اسم الاغنية باللغه العربية

لا تأمرني

المؤلفة و الكاتبة

princess effi

اسم المغنية باللغه الانجليزية

princess effi

اسم المغنية باللغه العربية

الاميره ايفي



تحذير

العمل بأكمله يعود لـ ايفي

لذا يرجى عدم سرقة جهدي و تعبي و نسبته

لاحد اخر




كلمات الأغنية



تباً لك لأمثالك
أفعل ما أريد مع من أريد انا
هذا ليس من شأنك حياتي ملكي لي انا لي انا
لن اعتذر على ما فعلته
اهينك ان اردت هذا (yeah)
تنظر لي بدل ان تنظر لنفسك ؟
ايها الخاسر 
ان كنت اتصرف كاميرة 
هذا لا يعني باني لطيفة
ساكون الاسوء ء ء الليلة 
و ابدا لن اتغير 

تباً لك لأمثالك 
أفعل ما أريد مع من أريد انا
هذا ليس من شأنك حياتي ملكي لي انا لي انا

ياه تبا لك لأمثالك
أفعل ما أريد مع من أريد انا
هذا ليس من شأنك حياتي ملكي لي انا ليس لك



انا اكسر قلبك الي اجزاء و احطمه
اذيقك الذل و الاهانه، حتى تبكي اقتله
قواعدي لي انا و ابدا ليس صعب الاختيار
اكون جيدة معك ام لا يعود لي هذا القرار
فلتترك نصائحك لنفسك
و لتهتم  بحياتك 
لن تريد ازعاجي بغبائك 
لا اهتم لامرك
ان كنت اتصرف كاميرة 
هذا لا يعني باني لطيفة
ساكون الاسوء ء ء الليلة 
و ابدا لن اتغير 

تباً لك لأمثالك
لن اتغير لانك تريد هذا !
فالامر لا يعنيك حتما انا سافعل ما اريد ما اريد 

ياه تباً لك لأمثالك
لن اتغير لانك تريد هذا !
فالامر لا يعنيك حتما انا سافعل ما اريد ما اريد 



author-img

Princess Effi - برنسس ايفي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة