JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

طوكيو غول - Tokyo Ghoul (النسخه العربية) - princess effi

 



~ معلومات عن الاغنية ~


أسم الأغنية

Unravel

أسم الأنمي

Tokyo Ghoul

المؤلف

(غير معروف)

المغنية

Princess effi


~ كلمات الأغنية ~


هناك ظلام ظلام حالك

موجود بداخلي


و الناس تضحك لي

دون ان تعرفني


ركام محطم و انا تحته

لا ارى اي شيء

ياتي شعاع النور

لحظات و يختفي


الظلمة التي اراها

دائما في العالم

وحدي

مرتعده و خائفه

مشتته لا ادري

الظلمة


انا خائفة و وحيدة

مرتعده متحوله

الخوف لن ينتهي


لم اعد اشعر باي شي حولي

سوى الحزن و الالم و كل اليأس

لم اعد ابدا

كما كنت سابقا


اخبروني

اريد ان ارى شعاع النور

اريد ان اعرف من اكون


هل هذه انا ؟

تلك ليست انا !

اذن من هي انا ؟


الظلمة التي دائما من البشرية

هم السبب


لا يعرفون لا يهتمون لمشاعري

لتحولي ، لتحولي ، لتحولي

لتحولي ، لتحولي

لتحولاتي


الانانيه تسيطر علينا

الوحدة التي تفرق بيننا

انا خائفه ووحيدة

مرتعده متحوله

الخوف لن ينتهي


الظلمة الناتجه عن تحولاتي

الظلمة تحبس كل انفاسي

اصبحت وحشا

و هذا ليس بيدي


اسمعوني

دمائي انسكبت فوق كل احلامي

بات الموت قريبا جدا بانتظاري

ساتلاشى و سوف اختفي

افترقت الامال


و لا تنسوني

و لا تنسوني

و لا تنسوني

و لا تنسوني


لا تنسوا من كان عونا بالماضي

لطالما احببتكم من كل قلبي

كنتم انتم لي املي الوحيد


هناك ظلام

هناك ظلام

موجود بداخلي

خرج عن ارادتي







author-img

Princess Effi - برنسس ايفي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة