JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

سأنساك يوماً ما - princess effi

 





~ معلومات عن الأغنية ~


أسم الأغنية

سأنساك يوماً ما

مؤلف الأغنية

soumiii

أسم المغنية باللغة الأنجليزية

 princess effi

أسم المغنية باللغة العربية

الأميرة ايفي



~ كلمات الأغنية ~


أتذكر ذاك المساء حين قلتها لي ؟

كادت دقات قلبي تخترق كل صدري

غمرني شعور كيف انساه لا ادري 

أعتقدت حينها أنك ستبقى طول عمري


لكنك تركتني

هكذا هنا وحدي

بعدما كنت لي

عالما وردي


لماذا لا ازال اهواك لماذا ؟

احبك رغم كل هذا قل لي لماذا ؟


اهواك

اهواك

اهواك


قلت انني سوف انسى كل شيء يوما ما

ما بال هذا اليوم لا يأتي حتى حلما!


لا أستطيع النسيان صرت لي ادماناً

كان صوتك في وسط صمتي الحانا


لكنك تركتني

هكذا هنا وحدي

بعدما كنت لي

عالما وردي


لماذا لا ازال اهواك لماذا ؟

احبك رغم كل هذا قل لي لماذا


أنت نسيتني فلما لا أستطيع

انا ايضا النسيان


اقول انني لا اهتم لكن قلبي

اصبح يؤلمني دوما


لا اريدك ان تعود

لكنني لا اريدك ان تبتعد عني


لا اعلم ما بي ماذا يحدث لي ؟

اشعر بخراب يملؤني


سأنساك

سأنساك يوما ما

سأنساك

سأنساك يوما ما

سأنساك

سأنساك

يوما ما


author-img

Princess Effi - برنسس ايفي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة